Arabic اللغة العربية EnglishEnglish SuomalainenSuomalainen 中国中国 FrançaisFrançais DeutschDeutsch ItalianoItaliano 日本語日本語 PolskiPolski
MENU

المستوى والمحتويات وطرق التدريس


ومن أهم مزايا دورات المجموعات الصغيرة أو الفردية أن كل درس سيتم تحضيره وفق احتياجات كل طالب فيما يخص المستوى وطريقة التوصيل والمحتوى.

نحن متخصصون في تقديم دورات لجميع المستويات من المبتدئين حتى المتقدمين.

قد يرغب بعض الدارسين في تطوير أو إنعاش مهارات اللغة أو لديهم غرض معين مثل:

  • مهارات التواصل بالبريد الإلكتروني أو بالمكالمات الهاتفية مع زملائهم على مستوى العالم.
  • تقديم العروض التقديمية والتعريفية في الاجتماعات الدولية أو المؤتمرات.
  • المشاركة في المؤتمرات الدولية للعمل.
  • حل مشاكل نطق اللغة المستمرة.
  • كتابة المقالات أو المستندات الأكاديمية.
  • الحصول على فرصة الدراسة في جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية.
Student Presentation

وعند الإمكان ، نقوم بترتيب زيارات ميدانية لمنشآت ذات صلة بمجال عمل الدارس أو مجال دراسته لخلق فرص ممارسة اللغة بشكل عملي في سياقه المطلوب.

ومن اجل تحقيق أهداف الدورة التدريبية، نختار أفضل المدربين والمدرسين الملائمين تمامًا حتى يحققوا برنامج الدراسة فيما يخص خبرة مجال العمل أو الخبرة الثقافية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا أو استيفاء نموذج نموذج الطلب.

 

محتويات الدورة التدريبية المتوقعة

معايشة للغة –نتائج سريعة

Bespoke course content


يعتبر تطبيق منهج المعايشة في الدورات التدريبية أفضل وسيلة لتحقيق نتائج سريعة ومستديمة في مهارات التواصل باللغة الإنجليزية. تقدم شركة "لانكسترللُغات" دورات تدريبية مدتها أسبوع أو أسبوعين بعدد ساعات دراسية تصل إلى ثلاثون ساعة بالأسبوع. كما يتوافر دورات تدريبية في نهاية الأسبوع تناسب المنشغلين بإعمالهم طوال أيام الأسبوع.

عند التقدم للحصول على دورة تدريبية مكثفة للغة الإنجليزية بطريقة المعايشة، يجب استيفاء نموذج "تحليل الاحتياجات" بحيث يمكننا معرفة المهارات المستهدفة للعمل عليها، فهدفنا هو تطوير مستوى الدارسين وتحقيق أهدافهم عن طريق خلق برنامج تدريبي عملي مصمم خصيصًا لكل طالب لتلبية احتياجاته.

نحن متخصصون في العمل مع المجموعات الصغيرة الوافدة من نفس الشركة أو المُنظّمه ، مركزين على المشاريع المشتركة وتقارير الفرق. ولذلك، يجب على جميع أعضاء المجموعة أن يكونوا في نفس المستوى تقريبًا ولهم نفس الأهداف أو أهداف متشابهة، ويسعدنا تقديم المشورة والمساعدة تجاه هذا الأمر.

تركز دوراتنا التدريبية المكثفة على منهج معايشة اللغة بطريقة حية ممتعة ومفيدة. عند انتهاء الدورة التدريبية، ستزداد ثقة الدارسيين وكفائتهم في استخدام اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ بفضل منهج المعايشة. كما ستوفر لهم فرصة التعايش وفهم ثقافة أخرى من خلال معايشة حقيقية لنمط الحياة مع الأسر المضيفة و في مدينة من مدن المملكة المتحدة.